1. يمنع إرجاع الكمبيوتر لأي سبب من الأسباب ويتم استبدال القطع المتعطلة من قبل الوكيل ويكون متجر PCN كوسيط للعملية ولا يتحمل اشكالية تتعلق في عملية التأخير في عملية استبدال القطعة المعيبة.
2. بناء على تعليمات وزارة التجارة تخضع جميع القطع في الضمان وفق القواعد و الأسس المعمول بها.
3. الضمان يكون خاص بعيوب التصنيع فقط ولا يغطي العيوب الأخرى مثل الكسر أو التلف الناتج عن سوء الاستخدام.
4. يعتبر الضمان لاغياً في حال استخدام المنتج بطريقة غير صحيحة مثل كسر سرعة المعالج او كرت الشاشة او رفع الحرارة أو تحميل برامج قد يكون لها أثر سلبي يضر بالمنتج.
5. الضمان لا يسري على القطع التي تكون مرفقة مع التجميعات كهدية.
6. مدة التركيب تكون من 2 الي 12 يوم بأستثناء بعض الأوقات التي يكون فيها حملات أو عطل رسمية مثل الأعياد وغيرها من المناسبات و يكون العمل متوقفًا بالكامل ولكن يمكن استقبال الطلبات على الموقع، و قد يكون هناك تأخيرات إضافية لا تزيد عن 30 يوم لأسباب عدة مثلا تأخير من طرف شركة الشحن و تأخيرات اخرى تمنع وصول الطلب بالوقت المتوقع، و عندها يحق للعميل طلب استرجاع المبلغ بالكامل .
7. لا يمكن للعميل الغاء الطلب بعد تسليمه الي شركة الشحن .
8. في حال قرر العميل الغاء الطلب و قد تم تجميع وتركيب البي سي يتحمل العميل تكلفة التركيب المقدرة بــ 300 ريال بالاضافة الي تكاليف أخرى تتعلق بفتح تغليف المنتج والتي تصل الي 900 ريال و هذا لما ينتج عنه من ضرر على المتجر يتعلق بإعادة بيع المنتج.
9. أذا ظهرت مشكلة في الجهاز يجب الأبلاغ عن المشكلة على مدة أقصها 24 ساعة من استلام المنتج.
10. عند عملية الابلاغ عن مشكلة في الجهاز أو قطعة ما في الجهاز يرجى الاحتفاظ بالفاتورة وارسالها لموظف الدعم الفني .
11. سيقوم متجر PCN بفحص اي قطعة قبل إرسالها للوكيل للتأكد ان المشكلة ناتجة عن خطأ في التصنيع وليس سوء استخدام أو ما شابه .
12. أي محاولة صيانة المنتج عند اي مركز صيانة غير معتمد لدى الوكيل تلغي الضمان عن المنتج ولا نتحمل أي خطأ ينتج عن هذا البند.
13. في حال حدوث عطل في احد القطع يتم ارسال القطعة المتعطلة فقط وليس كامل التجميعة ويجب تغليفها بشكل جيد ويتحمل العميل اي ضرار ناتج عن سوء عملية شحن المنتج الي المتجر.
14. في حال عدم وجود خبرة تمكنك من معرفة القطعة التي تسبب المشكلة و الضرر في الجهاز يتم ارسال الجهاز ومتجر PCN غير مسؤول عن سوء التغليف أو تضرر الجهاز بسبب الشحن وتكون مرجعية العميل هي شركة الشحن .
15. في حال ظهرت المشكلة بعد استخدام أكثر من 14 يوم ، يتحمل العميل تكلفة الشحن بأكملها والتي تقدر بــ 60 ريال تقريبا .
16. في حال إزالة الرقم التسلسلي أو العبث فيه سوف يتحمل العميل تكلفة هذا الخطأ ونحن غير مسئولين عن ذلك .
17. في حال قام العميل بتغير أو تطوير الويندوز المرفق مع الجهاز لا يمكننا ارسال كود ويندوز بديل ويتحمل العميل تكلفة هذه العملية.
18. في حال عدم توفر بعض قطع التجميعات يحق ل PCN استبدال القطع شرط ان تكون القطعة بنفس الكفاءة أو افضل منها.
19. عملية تركيب البي سي والشحن تستغرق من 2 الي 12 أيام عمل مع وجود تأخير في بعض الأحيان يصل الي 30 يوم كحد اقصى كما هو مذكور ب #6.